هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

 
منتدى الهندسة الكهربية



الإهداءات



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
مطلوب مهندس كهربا باور محمد منير استراحة المهندسين 1 02-06-2016 04:49 AM
اريد معلومات عن تصميم قلب المحولة الكهربائية مجاهد العراقي قسم برامج هندسة القوى الكهربائية 0 02-01-2015 04:01 AM
اريد معرفه كل ما يلزم عن نظام european installation bus (EIB) ahmedxpoo قسم الانشاءات الكهربية 1 01-04-2014 02:16 AM
تصميم كهربا وتيار خفيف لمستشفى qjjiijiqjiij قسم الانشاءات الكهربية 2 02-04-2013 06:19 PM
سؤال هام عن اقسام كهربا حسام ابن امين قسم الموضوعات الهندسية العامة 0 06-27-2012 11:08 PM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2010, 06:35 PM   رقم المشاركة : [1]
عضو جديد
 

موسي عيسي is on a distinguished road
افتراضي اريد تصميم لغرفه مولد كهربا



السلام عليكم
ارجو منكم مساعدتي في الحصول علي تصميم مناسب لغرفه لمولد كهرباء
خاص بمبني بقدره ( kva 100) مع التحكم الالي في التبادل ولوحه توزيع رئيسيه
للمبني

واشكركم مقدما






المصدر : منتدى الهندسة الكهربية - من قسم خاص بأسئلة الاعضاء



Google+

شارك إعجابك بالموضوع --» 

موسي عيسي غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2010, 06:18 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو جديد
 

موسي عيسي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

ارجو المساعده بارك الله فيكم




المصدر : منتدى الهندسة الكهربية - من قسم خاص بأسئلة الاعضاء



موسي عيسي غير متواجد حالياً  
قديم 06-17-2010, 02:00 PM   رقم المشاركة : [3]
م. استشارى/صلاح زكى
الصورة الرمزية salahzaki
 

salahzaki is a glorious beacon of lightsalahzaki is a glorious beacon of lightsalahzaki is a glorious beacon of lightsalahzaki is a glorious beacon of lightsalahzaki is a glorious beacon of lightsalahzaki is a glorious beacon of light
افتراضي

السلام عليكم
الاخ الفاضل موسى
ارجو تتبع حلقاتى خصوصا الحلقه رقم 31
والمقال المثبت بهذا الخصوص - وان تقرأ المرفقات
فهذه اكبر مساعده يمكن ان يقدمها المنتدى اليك
وهى ان تتعلم ثم تمسك بالورقه والقلم لتعمل بنفسك
هذا المشروع - فكما يقول المثل
علمنى الصيد خير من ان تعطينى سمكه

واذا لم تتمكن يمكنك ارسال جميع البيانات بهذا الخصوص
فى رساله لعمل دراسه متكامله لك ان شاء الله
تحياتى





المصدر : منتدى الهندسة الكهربية - من قسم خاص بأسئلة الاعضاء



salahzaki غير متواجد حالياً  

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لغرفه, مولد, اريد, تصميم, كهربا

اريد تصميم لغرفه مولد كهربا


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الساعة الآن »08:42 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.7.5
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
3y vBSmart
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011