هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

 
منتدى الهندسة الكهربية



الإهداءات

العودة   منتدى الهندسة الكهربية > الأقسام العامه > قسم الموضوعات الهندسية العامة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
مخطط مشروع مبني تجاري أنظمة حريق وتيار خفيف بالامارات العربية المتحدة qjjiijiqjiij قسم التيار الخفيف 0 09-05-2014 06:07 AM
دارة تحكم وإستطاعة لتشغيل محرك من عدة أماكن qjjiijiqjiij قسم المحركات الكهربية و دوائر التحكم PLC ا 0 02-28-2013 01:24 PM
اشتراطات الدفاع المدنى فى الأمارات العربية المتحدة qjjiijiqjiij قسم الانشاءات الكهربية 1 12-06-2012 09:49 AM
الضغط العال م / على مدكور استراحة المهندسين 0 05-12-2011 05:05 PM
كسوف للشمس بداية العام الجديد مهند ياسين استراحة المهندسين 0 12-22-2010 09:48 AM

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2021, 09:53 PM   رقم المشاركة : [1]
عضو فعال
 

rowidaphil is on a distinguished road
Post 10 أماكن رائعة للعمل عن بعد في الولايات المتحدة هذا العام



10 أماكن رائعة للعمل عن بعد في الولايات المتحدة هذا العام





نظرًا لانتشار فيروس كورونا ، تسمح المزيد والمزيد من الشركات للموظفين بالعمل عن بُعد في المستقبل المنظور. في الواقع ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، قد يصبح العمل عن بُعد "الوضع الطبيعي الجديد" قريبًا. تشير المقالة إلى أن "الشركات في جميع أنحاء الاقتصاد تفكر في التحول الدائم إلى العمل عن بعد في أعقاب تفشي فيروس كورونا ، على غرار عمالقة قطاع التكنولوجيا". بالنسبة للكثيرين ، هذا يعني الفرصة للانتقال إلى مكان جديد ومثير. كما يعني أيضًا أن تكون قادرًا على العمل والعيش في مكان ما بتكلفة معيشية أقل. هل تشعر بالفضول أين توجد أفضل أماكن العمل عن بُعد؟ فيما يلي 10 مدن أمريكية تتمتع بتوافر ممتاز لشبكة Wi-Fi وعقارات ميسورة التكلفة والكثير من مساحات العمل المشتركة لمن يتطلعون إلى العمل خارج المنزل.

أفضل 10 أماكن للعمل عن بعد في الولايات المتحدة
أتلانتا، GA
مع وجود الكثير من الضواحي ذات الأسعار المعقولة في منطقة أتلانتا وحولها - بالإضافة إلى العديد من الأحياء الصالحة للعيش داخل حدود المدينة - لن تواجه أي مشكلة في العثور على مكان رائع للعيش والعمل عن بُعد في أتلانتا. هذه المدينة الجنوبية هي أيضًا واحدة من أفضل الأماكن في البلاد للعمال عن بعد ، وفقًا لـ NerdWallet. بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت KnowAtlanta أن المدينة هي "واحدة من أفضل خمسة أسواق في البلاد لمساحة العمل المشترك."

وفقًا لـ FlexJobs ، يعمل أكثر من 8 بالمائة من سكان أوستن عن بُعد بالفعل. صنف الموقع أوستن على أنها ثالث أفضل مدينة في أمريكا للعمل عن بعد بسبب عدد من العوامل ، بما في ذلك سرعة شبكة Wi-Fi أسرع من المتوسط ​​، وعدد كبير من مساحات العمل المشتركة للفرد ، وانخفاض تكلفة المعيشة وعدد كبير من المقاهي للفرد. بقدر ما يتعلق الأمر بالمدن الكبيرة ، تصادف أن أوستن مكان ميسور التكلفة نسبيًا للعيش فيه.

شارلوت، نك
سهولة الوصول إلى مطار رئيسي وعقارات ميسورة التكلفة وبيئة صديقة للأسرة هي فقط بعض الأسباب التي تجعل العمل عن بُعد في شارلوت فكرة رائعة. وفقًا لصحيفة شارلوت أوبزرفر ، يعمل 7 في المائة من العمال في شارلوت من المنزل بالفعل ، وهو ارتفاع من 5 في المائة منذ عام 2013. وتفيد الصحيفة أيضًا أن المدينة تضم "755998 قدمًا مربعًا من مخزون العمل المشترك" ، مما يتيح مساحة كبيرة العمال عن بعد للعمل خارج المنزل.


مينيابوليس ، مينيسوتا
من سرعة الإنترنت السريعة إلى مساحات العمل المشتركة العديدة ، تعد مينيابوليس مدينة ممتازة للعاملين عن بُعد. كما أنها ميسورة التكلفة إلى حد ما وتوفر الكثير من الأنشطة للمهنيين والعائلات للمشاركة فيها على مدار العام. حتى خلال فصل الشتاء ، يمكن السير بشكل استثنائي في المدينة. يمكن للمقيمين الاستفادة من أكبر نظام ممر جوي داخلي في العالم ، والذي يربط 80 مبنى في المدينة ، مما يسمح للمشاة بالتجول في جميع أنحاء المدينة على الرغم من درجات الحرارة المتجمدة.

بورتلاند ، أو
تعد هذه المدينة الصديقة للتكنولوجيا واحدة من أفضل الأماكن للعمل عن بُعد في الولايات المتحدة وفقًا لـ Owl Labs ، "توفر بورتلاند أكثر من 650 موقعًا لخدمة الواي فاي العامة" - بما في ذلك العديد من المقاهي الشهيرة. يذكر موقع الويب أيضًا أن 6.4 في المائة من عمال أوريغون بعيدون تمامًا ، "أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني". سيجد القادمون الجدد أن بورتلاند تصادف أنها مكان ممتاز للعيش أيضًا ، مع الكثير من وسائل الراحة والأنشطة الخارجية للاستمتاع بها.

رالي ، نورث كارولاينا
هل تبحث عن وظيفة يمكنك من خلالها العمل عن بُعد لغالبية الوقت؟ فكر في الانتقال إلى رالي. وفقًا لـ FlexJobs ، تحتل مدينة نورث كارولينا المرتبة "11 من 50 لأبعد الوظائف في الولايات المتحدة" بالإضافة إلى ذلك ، يعمل 6.9 بالمائة من سكان رالي عن بُعد بشكل منتظم. تضم منطقة رالي أيضًا مدارس رائعة ومنازل ميسورة التكلفة وتكلفة معيشة منخفضة - مما يجعلها خيارًا رائعًا للعائلات.

تامبا ، فلوريدا
هل ترغب في العيش والعمل في مكان ما تحت أشعة الشمس على مدار العام ودرجات الحرارة الدافئة؟ توجه إلى تامبا. تقع المدينة على الساحل الغربي لفلوريدا ، وهي مكان ميسور التكلفة للعيش مع الشواطئ الجميلة والكثير من الثقافة. يصادف أن يعمل عدد كبير من السكان من المنزل. وفقًا لمجلة تامبا باي بيزنس جورنال ، يعمل 7.3 في المائة من جميع الموظفين في تامبا عن بُعد ، أكثر من أي مدينة أخرى تقريبًا في الولايات المتحدة.تُصنف المدينة أيضًا كواحدة من أفضل الأماكن للعمل عن بُعد ، وفقًا لدراسة من Magnify Money.

سان أنطونيو ، تكساس
نظرًا لتكلفة المعيشة المنخفضة بشكل استثنائي وسوق الإسكان بأسعار معقولة في سان أنطونيو ، يمكنك المراهنة على توفير الكثير من المال بالانتقال إلى هذه المدينة المثيرة. تصنف FlexJobs مدينة سان أنطونيو باعتبارها خامس أفضل مكان للعمل عن بعد في الولايات المتحدة. تعد المدينة واحدة من أكبر المدن في الولايات المتحدة وتقدم بعضًا من مكاتب العمل المشتركة ذات الأسعار المعقولة (والمثيرة للإعجاب) للعاملين عن بُعد في البلاد. كما أنه يوفر الكثير لاستكشافه عندما لا تعمل ، بما في ذلك عدد من المطاعم الرائعة والمعالم التاريخية.


سالت ليك سيتي ، يوتا
العمال عن بعد يتدفقون على سولت ليك سيتي. تصنف FlexJobs المدينة في المرتبة الثانية في قائمة أفضل أماكن العمل عن بُعد ، نظرًا لانخفاض تكلفة المعيشة فيها وارتفاع عدد السكان الذين يعملون من المنزل. تصادف أن ولاية يوتا لديها عدد كبير بشكل استثنائي من الوظائف عن بعد. وفقًا لـ Owl Labs ، تعد مدينة سالت ليك موطنًا لواحد من أعلى تجمعات جيل الألفية في الولايات المتحدة ، وذلك بفضل سوق الإسكان الميسور التكلفة و "مشهد العمل المتنامي عن بُعد".


سياتل ، واشنطن
على الرغم من أن سياتل ليست أرخص مدينة للعيش فيها ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل المدن في الولايات المتحدة بالنسبة للعمال عن بعد. تصنف Owl Labs سياتل على أنها خامس أفضل مدينة للعاملين لحسابهم الخاص والمقاولين المستقلين وأي شخص آخر يعمل عن بعد. يعمل أكثر من 7 في المائة من الموظفين في سياتل عن بُعد ، وذلك بفضل سرعة الإنترنت السريعة في المدينة ووفرة الأماكن العامة (على سبيل المثال: العديد من المقاهي) المزودة بشبكة Wi-Fi متاحة. على الرغم من السعر المرتفع المرتبط بسياتل ، سيخبرك السكان أن الثقافة النابضة بالحياة وسوق العمل المزدهر يجعلان العيش في هذه المدينة يستحق التكلفة.

دورة مجانية
تخرجت وتبحث عن فرصة عمل؟ 🧐

معنا نحقق لك كل هذا وأكثر مع برنامج UpHand #المجاني لاحتراف العمل عن بعد
سيضم البرنامج على 👇
1- التعرف على أسرار وأساسيات العمل عن بعد
2- التعريف بمنصة مستقل
3- التعريف بمنصة Upwork
4- التوجيه والاحتضان والحصول على وظائف من المنصات
.
ستبدأ الدورة قريباً 👌
للتعرف على التفاصيل والتسجيل معنا بزيارة
https://bit.ly/2O7U3o1






المصدر : منتدى الهندسة الكهربية - من قسم الموضوعات الهندسية العامة



Google+

شارك إعجابك بالموضوع --» 

rowidaphil غير متواجد حالياً  

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
العمل عن بعد

10 أماكن رائعة للعمل عن بعد في الولايات المتحدة هذا العام


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الساعة الآن »03:56 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.7.5
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
3y vBSmart
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011