عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 05-24-2010, 12:40 AM
محمد شكرى رياض محمد شكرى رياض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: القاهرة - مصر
المشاركات: 86
معدل تقييم المستوى: 14
محمد شكرى رياض is on a distinguished road
Thumbs up

السيد المهندس الإستشارى / صلاح زكى.

أتقدم بخالص الشكر والتقدير لما تقومون به من محاولة لمساعدة كثير من المهندسين الذين يحاولون أن يحملوا مسئوليات و أعباء لقب إستشارى.



ومن وجهة نظرى الخاصة أن الإستشاريه أكثر التخصصات علماً و دراسة .لأنها لا تعتمد فقط على الخبرة العملية والتجارب التى يمر بها المهندس أثناء تأديت وظيفته. بل تعتمد على مدى إطلاعه ودراسته و أهتمامه بالمعرفة والبحث على أصول الأشياء ومبادىء تكونيها ودراستها تفصيلاً و يظل المهندس الإستشارى يبحث و يفتش عن المعلومة حتى أخر يوم فى حياته.

و أريد أيضاً ان أوضح مدى المعناه التى تقع على عاتق من يحاول البحث عن وظيفة فى مكتب إستشارى و ذلك لأسباب مختلفة منها التقدير العام و عدم الخبرة فى مكاتب إستشارى مسبقاً؟؟ حديث التخرج يا عالم؟؟؟؟
و كثيراً ما يعرف بالواسطه وخصوصاً بالنسبة للمهندسين حديث التخرج أقصد حتى خبرة ثلاث أو أربع سنوات فى مجالات هندسية مختلفة عن مجال التصميم حتى عند تواجد الأساس قوى و الدراية بالأكواد والمواصفات و أسس التصميم و التوزيع و كذلك البرامج الهندسية المساعدة .

أمر ثانى أحب أن أعرضه على سيادتكم كلنا نعرف أن الرواتب الخاصة بمكاتب الإستشارية تكون ضعيفة نوعاً ما عن ماتقدمه مجالات أخرى مثل المبيعات ويليها الإنتاج والصيانة والمقاولات .
وبلغة السوق أنت بتدفع ثمن تعليمك فما رأى سيادتكم فى هذا الموضوع تحديداً

و أخيراً و ليس أخراً
أعد سيادتكم بالصبر و المصابرة على البحث عن وظيفة فى مكتب إستشارى وكذلك البحث عن المعرفة و الإطلاع المستمر.

وتفضلوا بقبول خالص الشكر و فائق التقدير و الإحترام


رد مع اقتباس